سر استخدام الحصان الأسود شعار للسيارات

0

شعار الحصان في السيارات

نتعرف فى هذة المقالة عن سر استخدام الحصان الأسود شعار للسيارات  ولماذا اختار أشهر الشركات سياؤة علامتها حصان بغض النظر عن تخصص شركتك ، فإن شعارك هو “وجه” علامتك التجارية – يجب أن يعكس الجوانب القوية والميزات الفريدة

عندما يتعلق الأمر بشعارات السيارات ، فإن اختيار الشعار أمر بالغ الأهمية – بشكل عام ، هذا هو ما يحدد منتجك للوهلة الأولى لهذا السبب ، قرر بعض مصنعي السيارات عدم التقييد بالأحرف والعلامات المعتادة – فقد بدأوا في استخدام الشعارات مع الخيول.

سيارة شعارها حصان

ماذا يختار مصنعو السيارات شعار سيارة به حصان؟

هو الرمز الأكثر شيوعًا المستخدم في شعارات شركات السيارات نظرًا القوة ورشاقة وسرعة هذا الحيوان وتشمل شعارات السيارات الشهيرة Ferrari و Porsche و Ford Mustang والمزيد.

علامة الحصان في السيارات

الحصان هو رمز معقد يحمل الكثير من المعاني ، ولكنه في معظم الثقافات يرمز إلى الحكمة والقوة والديناميكية وخفة الحركة. أليست هذه الميزات نموذجية للسيارات الأكثر قيمة في العالم؟ دعونا نتتبع تاريخ شعارات السيارات مع الخيول.

 10 شعارات  ل سيارة علامتها حصان

  • 1 – فيراري (إيطاليا)
  • 2 – بورش (ألمانيا)
  • 3 – فورد موستانج (الولايات المتحدة)
  • 4 – كارلسون (ألمانيا)
  • 5 – كاماز (روسيا)
  • 6- باوجون (الصين)
  • 7 – إيشر (الهند)
  • 8 – إيران خودرو (إيران)
  • 9 – بيغاسو (إسبانيا)
  • 10 – كوري لا ليكورن (فرنسا)

فيراري (إيطاليا) تستخدم رمز الحصان في السيارات

قرر إنزو فيراري  وضع شعار الحصان في سيارته بعد مقابلة والدة فرانشيسكو باراكا (طيار شهير في الحرب العالمية الأولى) التي قالت إن الحصان المرسوم على جسم الطائرة المقاتلة لابنها سيجلب له الحظ.

تم اختيار الخلفية الصفراء لترمز إلى مودينا ، موطنة . منذ عام 1947 ، تم استبدال الحرفين S و F بكلمة ” ferrari” ، على الرغم من الحفاظ على العلم الإيطالي أعلاه. 

سر استخدام الحصان الأسود شعار للسيارات
سر استخدام الحصان الأسود شعار للسيارات

بورش  (ألمانيا)

تأسست هذه العلامة التجارية في عام 1931 من قبل فرديناند بورش ، وكان المقر الرئيسي لشركة بورش في شتوتغارت. يعتمد شعار الشركة على شعار النبالة لدولة فورتمبيرغ الشعبية الحرة بألمانيا السابقة فايمار ، ولكن منذ إنتاج السيارات في شتوتغارت ، تم وضع شعار النبالة الخاص بها مع فحل أسود على خلفية صفراء أيضًا الشعار ظهر الشعار كما نعرفه اليوم في عام 1952 وتم وضعه في البداية في منتصف عجلة القيادة تم رسمه بواسطة Xaver Reimspieß الذي يدعي أنه يرمز إلى أصول الشركة منذ ذلك الحين ، لم يتغير الشعار كثيرًا

سر استخدام الحصان الأسود شعار للسيارات
سر استخدام الحصان الأسود شعار للسيارات

فورد موستانج (الولايات المتحدة)

فكرة رسم حصان لفيليب توماس كلارك رمز الحصان في السيارات الذي انضم إلى شركة فورد في الستينيات وقضى أكثر من 100 يوم في رسم اسكتشات لحصان يجرى ومع ذلك ، فإن النحت الخشبي للمهر الجري الشهير قد صنعه تشارلز كيريستس في عام 1963 (كان مبنيًا على رسومات كلارك) تم تغيير شعار موستانج عدة مرات ، وفي عام 2010 ، حصل الحصان على مظهر أكثر قوة .

سر استخدام الحصان الأسود شعار للسيارات
سر استخدام الحصان الأسود شعار للسيارات

 رمز الحصان  ومعناة فى سيارة شعارها حصان

ربما تكون الخيول من أروع الحيوانات وأنبلها كان للحصان تأثير على العالم – في كل مكان ذهب إليه وفي كل جانب من جوانب الحياة إذا لم تمتلك حصانًا ، فقد يكون من الصعب أن تفهم سبب حب بعض الناس لخيولهم كثيرًا.

أقراأيضاً

أفضل6 نصائح للعناية بصحة الحصان فى الشتاء

اسعار الخيل العربى على مستوى العالم 2022

10 نصائح لرعاية الخيل فى الشتاء

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.