سلالة كلاب البلدغ bulldog

0

سلالة كلاب البلدغ bulldog

الشكل والوظيفة

جسم كلب البلدغ الثقيل ، السميك ، المنخفض المتدلي ذو الأكتاف العريضة يمنحه مركز ثقل منخفض. الرأس الضخم ، الذي يجب أن يكون محيطه مساويًا على الأقل لارتفاع الكلب عند الكتف ، يعطي مساحة كبيرة للتعلق العضلي للفكين العريضين والقويين. الأطراف متينة ، والمشية مفكوكة ، وخلط ، ومتدحرجة – وهذا ليس سلالة تحتاج إلى الجري! المعطف ناعم ولامع.

 

سمات سلالة كلاب البلدغ bulldog

مستوى الطاقة

1 من 5

متطلبات التمرين

1 من 5

هرج

4 من 5

مستوى المودة

5 من 5

الود للكلاب

1 من 5

الود للحيوانات الأليفة الأخرى

4 من 5

الود للغرباء

4 من 5

يقظة

2 من 5

سهولة التدريب

2 من 5

متطلبات الاستمالة

2 من 5

حساسية الحرارة

5 من 5

غناء

1 من 5

وزن

40-50 رطل

ارتفاع

12-15 بوصة

عائلة

كلب الدرواس ، الثور

منطقة المنشأ

إنكلترا

تاريخ النسخ

أوائل القرن الثاني عشر

تاريخ

مع الأكثر تميزًا في Dogdom ، يتمتع Bulldog بتاريخ مميز بنفس القدر. يكمن أصل بلدغ في الرياضة القاسية لاصطياد الثيران ، والتي نشأت في إنجلترا حوالي القرن الثالث عشر. كان الغرض من الكلب هو مهاجمة الثور وإثارة جنونه من خلال الإمساك به ، عادةً من الأنف ، وعدم تحرير قبضته. لم يكن هذا يعتبر ترفيهًا فحسب ، بل كان يُعتقد أيضًا أن لحم الثور كان ألذ إذا طُعِم الثور قبل ذبحه.

تم تعيين بعض البلدغ أيضًا ضد الدببة لإصطياد الدببة ، فقط للترفيه. أبدى مالكو بلدغ مكانة كبيرة بسبب شراسة كلابهم ، وخاصة الثبات في مواجهة الألم – لدرجة أن هناك قصصًا مرعبة عن أصحابها يثبتون صلابة كلبهم من خلال إثبات أنه سيتشبث بالثور على الرغم من تعرضه للتعذيب أو التشويه من قبل المالك .

في عام 1835 ، تم حظر اصطياد الثيران ، وبدأت مرحلة جديدة للبلدوغ. بُذلت بعض الجهود لجعل الكلاب تقاتل بعضها البعض ، لكن من الواضح أن هذا لم يكن موطن قوة بولدوج. الآن كلب بلا سبب ، تراجعت شعبية السلالة. بكل الحقوق ، كان يجب أن تنقرض السلالة ، باستثناء أنها اكتسبت الكثير من المعجبين المتحمسين لدرجة أنهم شرعوا في إنقاذ البلدغ من خلال الاختيار ضد الضراوة مع الحفاظ على خصائصه الفيزيائية المميزة – وغالبًا ما تبرزها. كانوا ناجحين للغاية لدرجة أن بلدغ أصبح شخصية ودودة للغاية ، مع شخصية لا تشبه على الإطلاق “الحامض” الذي قد يوحي به. أدت شخصيتها القوية الثابتة إلى اعتبارها رمزًا وطنيًا لإنجلترا. شخصيته المهرج اللطيفة تكذب مظهره ، والبلدغ حيوان أليف مشهور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.